slider_02

ملتزمون ببناء مستقبل أفضل

رسالة الرئيس التنفيذي

تنطلق رؤية شركة محاجر الدقم من الأسس التي وضعها جلالة السلطان الراحل قابوس بن سعيد بن تيمور – طيب الله ثراه – للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالسلطنة والتي تركز على تعزيز موارد الدولة والاستفادة منها في خطط التنمية المتعاقبة.
حصلت الشركة في عام 2017 على حق الامتياز لإدارة وتشغيل قطاع المحاجر والتعدين في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، ووفقا لهذا الحق تعمل الشركة على تنظيم قطاع المحاجر بالمنطقة، والمحافظة على هذه الثروة الوطنية، وتعزيز الرقابة والإشراف على الأنشطة المتعلقة بالقطاع وتوظيفها لخدمة الاقتصاد الوطني. كما تقوم بمختلف الأعمال المتعلقة بإدارة وتشغيل قطاع المحاجر والتعدين وإدارة مناجم الرمل والحصباء بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.
وتتجاوب الشركة بكل مرونة مع احتياجات الشركات العاملة بالمنطقة من المواد الأولية المطلوبة في البناء والردميات، ولديها القدرة على توفيرها في أسرع وقت ممكن وبما يساهم في ازدهار المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ويجعل الشركة شريكا قويا في التنمية التي تشهدها السلطنة في ظل الرعاية الكريمة من جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد – حفظه الله ورعاه - لمختلف منجزات النهضة الحديثة.

المهندس / علي بن عبدالله الزدجالي

partner
partner
partner
partner
partner
partner
partner
partner